-->
راديو سلام راديو سلام
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

واتساب يعلن تأجيل طرح تحديثها الجديد على المستخدمين


أهلاً بكم زوار مدونتنا "سلام إف إم"
🌸🌸🌸🌸🌸

في الفترة الأخيرة عزف الملايين من مستخدمي تطبيق المراسلة الفوري "واتساب" عن إستخدامة وذلك بسبب الشروط التي كانت تريد واتساب طرحها وفرضها على المستخدمين والتي أثارت جدلاً واسعاً في أوساط المستخدمين حول العالم وسببت أيضاً بجعل المستخدمين يبحثون عن حلول أخرى وبرامج وتطبيقات جديدة لإستخدامها بدلاً عن هذا التطبيق"واتساب" حيث كان تطبيق "سيغنال" و"تيليجرام " الأكثر حظا في عملية التنزيل والتثبيت والإستخدام.
حيث تجاوز تيليجرام 500 مليون مستخدم نشط،، وأنضم خلال 72 ساعه منذ بدأ انتشار خبر الشروط التعسفية لواتساب 25 مليون مستخدم جديد في جميع أنحاء العالم إلى التيليجرام. 
من بعدها أعلن تطبيق المراسلة المصغر "واتساب" يوم الجمعة الخامس عشر من يناير  عن تأجيلة لطرح تحديثة الذي أثار جدلاً واسعاً والذي كان مقررا في الثامن من شهر فبراير وبحسب وكالة "رويترز" فقد أكدت شركة واتساب أن المستخدمين لن يضطروا بعد الآن لقبول الشروط التي كانت سوف تفرضها الشركة ولن يتم تعليق حسابات المستخدمينة.

https://salamfmibb.blogspot.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

المتابعون

تابعونا على صفحة الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

راديو سلام

2016