-->
راديو سلام راديو سلام
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

الشروط التعسفية الجديدة لتطبيق الواتساب لضمان بقاء حساباتكم.


متابعي مدونتنا الكرام،، في الأيام الماضية تزايد عدد تنزيل البرامج والتطبيقات المختلفة الخاصة بالدردشة وقد أخذ تطبيق التيليجرام الحيز الأكبر من عمليات التنزيل، ويرجع ذلك للشروط القوية التي طرحتها شركة واتساب لضمان بقاء حسابات  المستخدمين ع الواتساب.
"تليغرام"، الماسنجر الذي يحترم خصوصية المستخدمين، حاز  المرتبة الثانية بين التطبيقات الأكثر تنزيلاً في الولايات المتحدة الأمريكية المتزايد هناك ة.
ويأتي ذلك بعد تحديث تطبيق "الواتساب سياسة الخصوصية التي تجبر المستخدم الموافقة على مشاركة بياناته الخاصة مع شركات تابعة لـ"فيسبوك".. حيث كانت أبرز الشروط هي مشاركة بياناتك وكذا أرقام جهات الإتصال الخاصة بك مع الشركة الأم فيسبوك، بالإضافة الى تحديد موقعك الفعلي، وسببت هذه الشروط المعقدة بعزوف الكثيرين عن إستمرارهم في استخدام الواتساب وتحولوا الى برامج المراسلة الأخرى كبرنامج "سيغنال"  وبرنامج "التيليجرام"  بالإضافة إلى البحث عن برامج وتطبيقات أخرى لا تشترط ولا تُملي شروطا تعسفية، هذا وتحدث مالكي الشركات الأخرى بأن هذه البرامج الآنفة الذكر ستكون هي الملاذ الأخير والخيار الأفضل والتي ستبقي المستخدمين في ملاذ آمن من الإملاءات والشروط السيئة التي تنتهك سياسة الخصوصية لدى المستخدمين. 
هذا ويتسائل الكثير لماذا فرضت شركة واتساب تحديد الموقع الجغرافي للمستخدمين وفرضت مشاركة بياناتهم وجهات الإتصال الخاصة بهم مع الشركة الأم فيسبوك، وإن لم يوافق المستخدمون على هذه الشروط الجديدة والتي طرأت فجاءة من قبل الشركة فسوف يفقد المستخدمون حساباتهم على الواتساب؟ 

هناك الكثير والكثير من الأسئلة التي تطرح في هذه الأيام بعد إصدار واتساب تغيير  شروط الخدمة الخاصة بهذا التطبيق!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

المتابعون

تابعونا على صفحة الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

راديو سلام

2016